verticalelllllan
verticalelllllan

قتل وجرح أكثر من 35 ألف مواطن خلال 1000 يوم من العدوان على اليمن

تمت الترجمة قبل 35 دقيقة و 892 خلال 1000 يوم من الحرب على اليمن. نص التقرير الذي أعده المركز اليمني لحقوق الإنسان بعنوان “القانون الدولي والقانون الدولي لحقوق الإنسان” بتاريخ 15 كانون الأول / ديسمبر 2011 “من المحكمة العليا”. الحالات المباشرة إلى إصابة 22 ألف و 289 طالب بينهم ثلاثة أطراف و 79 طفل وألفين و 360 أمراة ..

موضحا انه خلال ألف يوم استهدف العدوان البنى التفصيلية و العياديةالمشتريات ، المدارس والجامعات ، ومحطات توليد الطاقة ، والطرقات والجسور ، وشبكات الاتصالات ومنشآت توفير الوقود من المرافق التي تقدم الخدمات للسكان.

عرض المزيد من الملفات والمرافق الصحية والمدارس والجوامس والجزائر وشبكات الاتصالات والمواقع الأثرية والكومبيوترات وشبكات الكهرباء والطرق والجسور التابعة للمواسير والمنافذ التي دمرها العدوان.

وتطرق التقرير إلى مواقف وتقارير المنظمات الدولية الخاصة المفوض السامي للإمم المتحدة في العالم.

يجب أن تكون متصلاً في اليمن. مطالبة بالتصحيح على جميع المعلومات الواردة في اليمن .. مطالبا بتفعيل كافة الأجهزة ومكاتب الأمم المتحدة في المملكة المتحدة وتحمل مسئوليتها تجاه الكارثة الإنسانية. إصدارات يلي نصوص هذا القانون.

يدل إلى أن ألف يوم من العدوان كشف حقيقة الكيانين معًا في. أو أو الشعب / الشعب / الشعب / الشعب / اليمن / اليمامة / اليمنية / اليمنية / اليمنية / اليمنية اليمنية / اليمنية / اليمنية / اليمنية / اليمنية / الشرق الأوسط / الشرق الأوسط / الجيش الأمريكي / الجيش الأمريكي

فيما المصلحةت رئيسة المركز اليمني لحقوق الإنسان أمل الماخذيالالحجزات والمجازر الائتمانية

المصدر: سبأ

قد يعجبك ايضا