verticalelllllan
verticalelllllan

صنعاء: مؤسسة “عناية” الصحية تدشن حملة توزيع أدوية مجانية للمستشفيات الحكومية بالعلاجات والمحاليل الوريدية

 

دشنت مؤسسة عناية للخدمات الصحية اليوم الأثنين حملتها الإنسانية الصحية المتمثلة في توزيع أدوية مجانية للمستشفيات الحكومية بالعاصمة صنعاء .

وخلال التدشين وأوضح منسق الحملة أكرم عبدالرحمن المداني أن المرحلة الأولى من الحملة تستهدف مستشفيات “السعبين، الكويت، الشرطة والعسكري” بكمية من العلاجات الإسعافية والمحاليل الوريدية للتخفيف من حده الإحتياجات الماثلة أمامهما كونها من تعتني بدرجة أساسية بالمرضى والجرحى المتضررين جراء العدوان الغاشم على بلادنا.

مبيناً أن الكمية تحتوي كمية من الادوية المكونة من أمبولات من فيتامين c وكذا فيتامين بي كُمبلكس وكلسيوم جلكونات بواقع 15 كرتون يحتوي على 1500 امبوله لكل مستشفى كمرحلة أولى.

وأشار منسق الحملة الى اهتمام المؤسسة بالمراكز الصحية المتواجدة في جبهات ومحاور القتال المختلفة وانه سبق تغطيتها بالأدوية الضرورية فيما ستشمل المرحلة القادمة من الحملة بقية المحافظات.

داعيا المنظمات الدولية ورجال المال والأعمال والخيرين الى ضرورة ايلاء الجرحى والمرضى اهتماما خاص وتمكين المؤسسة من توسيع نطاق دعمها وتغطيتها لعموم المراكز الصحية بالعلاجات والأدوية الضرورية، ولما من شأنه مواجهة الضغط والعبء الحاصل عليها والتخفيف من وطأة معانة المرضى عموما.

قد يعجبك ايضا