verticalelllllan
verticalelllllan

طيران التحالف يرتكب مجزرة جديدة بصنعاء

في فاجعة جديدة طائرات التحالف ترتكب مجزرة بشعة فجر اليوم الجمعة 25 اغسطس 2017م  في منطقة عطان بصنعاء.

أكد مصدر محلي ان طيران التحالف بعد تحليق مكثف في العاصمة صنعاء شن غارة حوالى الساعة 2 والربع في الساعات الاولى من اليوم الجمعة أستهدفت منازل سكنية  لعدد من النازحين في عطان.

وأضاف المصدر  تم انتشال 8 شهداء ام و5 اطفالها من بين أنقاض المنزلين الذي استهدفهما طيران التحالف في حارة حضائر الحصين بحي عطان جنوب العاصمة معظمهم أطفال ونساء، بالإضافة إلى إصابة 22 آخرين بجروح متفاوته الخطورة.

وبَيّن أن طيرن التحالف شن أربع غارات استهدفت الأحياء السكنية في حي عطان جنوب العاصمة وأن الغارة الرابعة استهدفت بشكل مباشر الحي.

وتسببت الغارة في تدمير 3 مباني 2 يسكنها مستأجرون ونازحون تدميرا كلي، بالإضافة إلى أضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

 وكان طيران التحالف  ارتكب مجزرة في حق المدنيين، أمس الأول، حيث استهدف فندقا شعبيا في قرية بيت العذري بمديرية أرحب شمال محافظة صنعاء ما أدى إلى استشهاد 46 مدنيا وإصابة أكثر من 70 بجراح.

يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها طيران التحالف بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات، حيث استشهد وجرح أكثر من 35 آلف مدني منذ بداية الحرب في 26 مارس 2015 بحسب إحصائيات مدنية مستقلة.

قد يعجبك ايضا