verticalelllllan
verticalelllllan

اغتصاب طفلة بعمر 3 سنوات في العاصمة صنعاء من قبل اربعيني

الطفلة رنا يحيى المطري ذات الربيع الثالث من عمرها ، طفلة بريئة ، لم تكن أسرتها ولا جيرانها يتوقعون أن تُغتال تلك البراءة وأن تُغتصب تلك الطفولة ، ولا حتى أن تكون ضحية لمجرم لا يستحق أن نطلق عليه إنساناً كونه ذئب بشري ، وحرام أن ننسبه للبشرية ، فهي بريئة منه ومن فعلته والجرم الكبير الذي ارتكبه ذلك الذئب منعدم الإنسانية والكرامة .

 تفاصيل الجريمة :

إستفاق حي بيت معياد في العاصمة صنعاء على جريمة بشعة هزت اليمن , حيث أغتصب رجل اربعيني في منطقة بيت معياد بالعاصمة صنعاء يوم الاحد طفلة بعمر 3 سنوات حتى الموت .

وقالت مصادر امنية، ان المواطنين وبعد بحث حثيث القوا القبض على المتهم “ملاطف مجاهد سعد المغربي” الذي قام بإغتصاب الطفلة “رنا يحيى المطري” وتعذيبها بشكل شنيع حتى فارقت الحياة .

وكان الاهالي قد وجدوا جثة الطفلة وهي مغتصبة وعلى جسمها آثار تعذيب ، في محل جوار منزلهم جوار جامع الخير في حي بيت معياد .

وأعلنت أسرة الطفلة عن فقدانها مساء يوم العيد بعد أن اختطفها الجاني وأودعها أحد المخازن المغلقة في الحي ليرتكب جريمته في وحشية ودون شفقة أو رحمة .

وكان قد صرح مصدر بإدارة مباحث أمانة العاصمة أنه تم إلقاء القبض على المتهم بقضية اغتصاب وقتل الطفلة رنا يحيى المطري بالأمانة .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مباحث أمانة العاصمة تابعت المتهم ، 38 عاما عازب ، بالتنسيق مع مباحث محافظة ذمار وتم القبض عليه، الثلاثاء 27 يونيو 2017م .

وأشار المصدر إلى أن الجريمة وقعت جوار منزل المجني عليها في دكان في نفس الحارة يوم الأختتطاف ، يوم العيد الساعة الخامسة مساء ، وتم العثور عليها أمس بالدكان التابع للجاني .

ولفت المصدر إلى انه سيتم إحالة المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة فور استكمال إجراءات جمع الاستدلالات . وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المواطنين .

تفاصيل موجعة ؟

انقضت مايقارب لـ 72 ساعة ولا أخبار تذكر أو جديد يستحق الإهتمام في عملية البحث عن الطفلة رنا .. غير خبر وصل متأخراً وكان كالطامة الكبرى والفاجعة العظمى ، خبر مخيف يحمل في طياته تفاصيل مفجعة جداً وهو مالم تتمناه الأسرة والناس جميعاً ممن يعرفون رنا وأسرتها أو ممن وصلهم خبر فقدانها واختفائها الغريب والمقلق .

خبر أزعج الجميع يأتي في أول أيام عيد الفطر المبارك ، هذا اليوم الذي كانت رنا ستحتفل بحلوله بطريقتها كأي طفلة وكانت تنتظره لترتدي فستانها الجديد وملابس العيد …. الخبر المزعج تمثل بالعثور على الطفلة رنا جثة هامدة ، تم نقلها الى أقرب مستشفى وهناك ترد معلومات خطيرة وموجعة أخطر من خبر تأكيد وفاة رنا ورحيلها الموجع ، الخطير والمؤسف أن رنا تعرضت للاغتصاب ..

يا إلهي طفلة بعمرها تغتصب وبتلك الطريقة ، ولم يكتفي المجرم بجريمته تلك ، بل عززها بانتقام بشع بقتله لها ، نعم قتلها المجرم معتقداً بقتله لها أنه سيخفي جريمته الأولى وآثارها بدأ من اختطافه لها ، ومن ثم تعمده المخزي باغتصابها مغتصباً براءتها وإنسانيته وإن كان فيه ذرة إنسانية ما ارتكب ذلك بحق طفلة بعمر ابنته طفلة بعمر الزهور ، مستهدفاً بجريمته الشنيعة الطفولة بذاتها .

قد يعجبك ايضا